المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد لقطات لوف ?الغريبة?..الاتحاد الألماني يطالب بتفسيرات من ?اليويفا?,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
06-30-2016, 09:40 AM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/06/349-6-7-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/50699)
قدّم الاتحاد الألماني لكرة القدم احتجاجا لنظيره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك على خلفية اللقطات التلفزيونية التي ظهر فيها المدير الفني للمنتخب الألماني، يواكيم لوف، مطالبا إياه بإيجاد تفسيرات حولها.

وطالب الاتحاد الألماني نظيره اليويفا بتقديم تفسيرات حول تلك اللقطات التلفزيونية التي ظهر عليها المدرب، البالغ من العمر (56) عاما، والتي اعتبرها إساءة بحقه، بعدما ظهر يقوم بسلوك غريب في الملعب خلال مباراة منتخبي ألمانيا وأوكرانيا، في إطار منافسات المجموعة الثالثة لكأس أمم أوروبا لكرة القدم. واستهجن الاتحاد الألماني نشر مثل تلك اللقطات والصور التي انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الإنترنت والمواقع الإلكترونية لوسائل الإعلام، باعتبارها أساءت للمدرب، ورأى أيضا أنه لا ينبغي نشر وتصوير مثل تلك اللقطات.

وانبرى لاعب المنتخب الألماني، لوكاس بودولسكي، للدفاع عن مدربه لوف، مشيرا إلى أن الأمر طبيعي وغير مستغرب. وقال اللاعب في مؤتمر صحافي: “أعتقد أننا جميعا بمثل هذه الأعمال، ليس في الأمر مشكلة”، ما أثار زوبعة كبيرة من الضحك والتصفيق بين الصحافيين خلال المؤتمر.

وأثارت اللقطات التلفزيونية التي تم تداولها بشكل واسع بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام، عاصفة من السخرية من المدرب الألماني، في الوقت الذي دخل فيه لوف تاريخ الكرة الألمانية بعدما أصبح أول مدرب يقود المانشافت في 12 مباراة في مسابقة أمم أوروبا.